عاجل:
    رشقة صاروخية الآن باتجاه مستوطنات غلاف غزة
الرئيسية >> شؤون مسيحية >> كنيسة القديس دومنيك الكاثوليكية الكندية تقيم قدسا كبيرا بمناسبة سر المناولة

كنيسة القديس دومنيك الكاثوليكية الكندية تقيم قدسا كبيرا بمناسبة سر المناولة

مايو 13, 2019 في 8:43 ص

كندا – أدمونتن – سامر حنا سنيورة – أقيم صباح أمس الاحد قداسا احتفاليا كبيرا في كنيسة القديس دومنيك الكاثوليكية في مدينة أدمونتن بمناسبة المناولة الاولى لأولاد وبنات من الكنديين ومن أبناء الرعية الكاثوليكية من ابناء الجالية الفلسطينية المغتربين من القدس واغيرهم من مختلف المدارس الكاثوليكية من مدينة أدمونتن.

بدأ الاحتفال بدخول أولاد وبنات المناولة الاولى يتقدمهم كاهن رعية كنيسة القديس دومنيك الكاثوليكية ولفيف من الاباء الاجلأ. ثم بدأ كاهن الرعية بقراءة من الانجيل المقدس عن سر التناول للقربان المقدس ، بعدها القى عظة بليغة عن المحبة بين الاطفال والاعمال التي صنعها يسوع المسيح في العشاء الفصحي ثم رددوا جميع الاطفال في صوت واحد أن نحترم ونحب حضورالرب يسوع بيننا في الكنيسة ونشارك في الصلوات والترانيم ونصلي بخشوع وتقوى ولباس محتشم كي نسمع كلمة الرب.

بعدها قدم الاب القربان المقدس لجميع فتيان وفتيات طالبي المناولة الاولى، تمنى لهم أن تحمل الايام القادمة الامل والرجاء في حياتهم وأن يكون مستقبلهم مشرق ومزدهر بالمحبة والايمان.

 وقد حضر الاحتفال أولياء أمور المحتفلين وأعضاء الهيئة الدينية للشؤون الدينية المسيحية من مرشدين ومرشدات وطالبي المناولة حسب النظام الكنسي الكاثوليكي وحشد كبير من أبناء الجالية العربية المسيحية الكاثوليكية وغيرها من ابناء الرعايا المسيحية الاخرى .

وفور انتهاء القداس جرى حفل لجميع أولاد وبنات المناولة الاولى في قاعة الكنيسة وقدم كاهن الرعية لكل منهم كتابا مقدسا ومسبحة من اجل الصلاة ليرشدهما في حياتهم اليومية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شؤون الكنائس: كنيسة المهد ستفتح أبوابها أمام الزوار ساعات إضافية استعدادًا لعيد الميلاد

 بيت لحم – البيادر السياسي:ـ أعلنت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين، اليوم الاثنين، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ