الرئيسية >> عربية >> “الميادين”: 10 عمليات نفذتها قوات صنعاء في العمق السعودي

“الميادين”: 10 عمليات نفذتها قوات صنعاء في العمق السعودي

مايو 15, 2019 في 10:02 ص

بيروت- وكالات:- قالت قناة الميادين اللبنانية أنها حصلت على معلومات خاصة تفيد بان أكثر من 10 عمليات عسكرية غير معلنة نفذتها قوات صنعاء مؤخراً على أهداف في العمق السعودي.

وفي وقت سابق، أعلن الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية أعلن عن استهداف المنشآت السعودية بـ7 طائرات مسيرة على موقعين نفطيين في العمق السعودي.

وأكد أنّ “قواتنا جاهزة لتنفيذ المزيد من العمليات في العمق السعودي”، مشيراً إلى أنّ “العملية تمت بمساعدة بعض من الشرفاء من أبناء تلك المناطق”. كما ذكر أنّ العملية جاءت رداً على العدوان السعودي المستمر على الشعب اليمني.

وفي السياق، قال عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي للميادين إن العملية اليوم تشكل تحولاً كبيراً في الرد على العدوان السعودي على اليمن، مشيراً إلى أن الضربة اليوم تأتي في سياق حق دفاع اليمنيين عن النفس وستستمر.

وأضاف “نقول للسعوديين والاماراتيين بضرورة مراجعة حساباتهم لان حربهم على اليمن سترتد عليهم”.

ولفت البخيتي إلى أن “من طبيعي أن تقلل السعودية من أهمية الضربة التي تم توجيهها إليها وهي لم تعترف بكل الضربات”، مؤكداً على الرياض أن تهيئ الرأي العام السعودي لإمكانية تلقيه ضربات جديدة.

ونصح البخيتي السعودية والامارات بتغيير سياساتها في المنطقة لأنهما سيكونان أكبر الخاسرين في أي مواجهة.

أعلنت السعودية عن توقف ضخ النفط في خط أنابيب رئيسي بعد هجمات تعرضت لها محطتا ضخ بمنطقة الرياض.

وزير الطاقة السعودي قال إن خط أنابيب النفط الرئيسي المستهدف بالطائرات المسيرة ينقل النفط من شرق المملكة إلى غربها، مؤكداً أن شركة النفط الوطنية “أرامكو” أوقفت ضخ النفط في خط الأنابيب الرئيسي شرق- غرب.

وتراجعت قيمة الأصول في البورصة السعودية منذ بدء التداول بواقع 2.52 %. كما سجلت 162 شركة من أصل 192 مسجلة في البورصة تراجعاً كبيراً في قيمة الأسهم.

وفي وقت سابق نقل مراسل الميادين عن مصدر عسكري يمني أن سبع طائرات مسيرة نفذت عملية عسكرية واسعة على عدة منشآت حيوية سعودية.

وزارة الدفاع اليمنية أعلنت أن العملية العسكرية الواسعة تأتي رداً على استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني.

وأعربت الوزارة عن الاستعداد لتنفيذ المزيد من الضربات النوعية والقاسية إذا استمر العدوان والحصار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. أسماء الأسد في أحدث ظهور لها

دمشق – وكالات:ـ نشرت رئاسة الجمهورية العربية السورية، صورًا جديدة لـ أسماء الأسد زوجة الرئيس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ