الرئيسية >> أخبار القدس >> اعتقالات بالعيسوية.. الاحتلال يقرر هدم مقر اللجنة الشعبية في شعفاط

اعتقالات بالعيسوية.. الاحتلال يقرر هدم مقر اللجنة الشعبية في شعفاط

مايو 15, 2019 في 10:42 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ علقت طواقم من بلدية الاحتلال ووزارة الداخلية الإسرائيلية صباح اليوم الأربعاء قرار هدم إداري على جزء من مبنى “اللجنة الشعبية” في مخيم شعفاط للاجئين، بمدينة القدس.

وأوضح محمود الشيخ رئيس اللجنة الشعبية في مخيم شعفاط أن طواقم بلدية الاحتلال ووزارة الداخلية الإسرائيلية اقتحمت المخيم صباحًا، وعلقت قرار هدم إداري على جزء من مبنى اللجنة الشعبية وأمهلوه ليوم الاثنين القادم لتنفيذ هدمه ذاتيا، وإلا ستقوم طواقم الاحتلال بتنفيذ القرار.

وأوضح الشيخ أن الجزء المهدد بالهدم عبارة عن مبنى قديم بمحاذاة مبنى اللجنة الشعبية وقبل حوالي عشرين يوما تم العمل على ترميمه من الداخل والخارج، وتبلغ مساحته حوالي 160 مترا مربعا، ليتمكن أهالي المخيم من استخدامه لمناسباتهم الاجتماعية.

وأضاف أن طواقم بلدية الاحتلال والداخلية الإسرائيلية علقت قبل عشرة أيام قرار وقف العمل على المقر، وحينها تم التوجه للدائرة القانونية لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” لمتابعة الموضوع، لنتفاجأ بالاقتحام الجديد اليوم وبقرار الهدم.

وقال الشيخ” قرار الهدم يستهدف عمل الأونروا” في المخيم، وترجمة عملية لخطة إنهاء عملها لخدمة اللاجئين الفلسطينيين.

وفي سياق متصل اقتحمت طواقم بلدية الاحتلال قبل قليل بلدة العيسوية بمدينة القدس.

وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن بلدية الاحتلال وزعت إخطارات هدم لمنشآت سكنية وتجارية بحجة البناء دون ترخيص.

وأضاف أن مخابرات وقوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا وشنت حملة اعتقالات لأبنائها، حيث اعتقلت فتاة و10 شبان واقتادتهم للتحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يعتدي على عائلة أسير مقدسي قبل تحرّره من سجون الاحتلال ويعتقل والده وآخرين

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، عن الأسير المقدسي نادر مروان ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ