الرئيسية >> رياضة >> رسميًا.. تخفيض أسعار تذاكر مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

رسميًا.. تخفيض أسعار تذاكر مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

مايو 15, 2019 في 11:14 ص

القاهرة- البيادر السياسي:ـ قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، تخفيض أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر للدرجة الثالثة من الملعب في البطولة، خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلًا من 200 جنيه.

وأوضحت اللجنة في بيانها الرسمي، أن ذلك يأتي حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة حضورها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

وأفاد البيان بأن التخفيض تم بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن، وتمت مراعاة عدد من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الملاعب والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة، أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

وأثارت أسعار التذاكر، التي أعلن عنها في مؤتمر صحفي أواخر أبريل الماضي، موجة من الجدل وردود الفعل الغاضبة بسبب ما رآه كثيرون ارتفاعا مبالغا فيه.

وتنظم مصر بطولة إفريقيا، التي تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدول ترتيب الدوري المصري 2019 بعد تعادل الأهلي ضد الإسماعيلي

القاهرة – وكالات:ـ احتكم فريقا الأهلي والإسماعيلي، يوم الأربعاء، للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ