الرئيسية >> إسلاميات >> دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان

دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان

مايو 15, 2019 في 11:53 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ ميز الله تعالى شهر رمضان شهر عن باقي شهور السنة بإنزال القرآن فيه وفرضية صيامه على المسلمين واختصه بفضائل لا توجد فى غيره من الشهور؛ ليكون محلًّا للسَّبْق ونَيْل أعلى الدرجات، وتَدارُك الفائِت مِنَ الأعمال والأوقات، ومن فضائل هذا الشهر.

وتتعظم جميع العبادات ويزيد أجرها خلال شهر رمضان الكرين، وكذلك يزيد فضل الدعاء في رمضان كباقي العبادات الأخرى، ومن فضائل الدعاء أن ثمرته مضمونة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم “ما من أحد يدعو بدعاء إلا آتاه الله ما سأل، أو كفّ عنه من سوء مثلَه؛ ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم”. رواه أحمد والترمذي، وحسنه الألباني.

ننشر لكم مجموعة من الأدعية المستحبة في شهر رمضان المبارك، والتي ثبت صحتها عن الصحابة والتابعين، بالتزامن مع أيام الشهر الفضيل، حيث أكد النبى”صلى الله عليه وسلم” على الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم.

دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان: “اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدورات القرآنية لتهذيب النفوس والارتقاء بواقع فلذات أكبادنا.. محمد الخيكاني

مما لا شك فيه أن القرآن الكريم كالمدرسة المتكاملة في شتى ميادين الحياة، وهو التجربة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ