الرئيسية >> منوعات >> غادة عبد الرازق: عملت عمرة 48 مرة وحاولت الانتحار

غادة عبد الرازق: عملت عمرة 48 مرة وحاولت الانتحار

مايو 15, 2019 في 12:02 م

الرياض- البيادر السياسي:ـ كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بابنتها روتانا خلال استضافتها في برنامج مجموعة انسان مع الإعلامي علي العليان على قناة mbc.

وصرحت غادة بعد الرازق عن زواجها بسن صغيرة معارضة لعائلتها حيث اعتبرت بأنها مغامرة وخروج عن قيود العائلة في ذلك الوقت.

كما تحدثت عبد الرازق عن فترة إقامتها في المملكة العربية السعودية لمدة 5 سنوات أدت فيها مناسك العمرة 48 مرة وفريضة الحج مرتان.

وصرحت غادة عبد الرازق عن حقيقة إصابتها بالاكتئاب ومتابعتها لدى الطبيب منذ18 عاماً وقالت:” أصبت بالاكتئاب وحاولت الانتحار وكان ضرورياً التوجه للطبيب الذي يسمع ويقدم بعض الحلول”.

وعن بداية أعمالها الفنية التي بدأتها بعد انفصالها بعام واحد فقط وصفت غادة عبد الرازق تجربتها الأولى والوحيدة في الغناء بأنها فاشلة وتوجهها للإعلانات ومن ثم دخولها عالم الفن والتمثيل، وأعربت عبد الرازق عن امتنانها للمخرج محمد عبد العزيز الذي قدمها في أول أعمالها مع الفنانة شريهان، بحسب “دوت الخليج”.

وتحدثت غادة عبد الرازق في البرنامج عن ابنتها “روتانا” وتمنت لها حياة سعيدة في زواجها بعيدة عن الانفصال ووصفت ابنتها بأنها مختلفة عنها وهي شخصية كتومة ولا تشتكي لها كثيراً من حياتها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كم تبلغ ثروة الممثل رامي مالك ؟

هوليود- وكالات:ـ يعتبر الممثل العالمي الأمريكي، ​رامي مالك​، من أغنى الأغنياء في هوليوود، بحيث بلغت ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ