مسلسل وطن ع وتر يواجه خطر الإيقاف والسبب؟

عمان – البيادر السياسي:ـ يواجه المسلسل الفلسطيني الكوميدي “وطن ع وتر” للفنان عماد فراجين والذي تعرضه قناة رؤيا الأردنية، خطر الإيقاف بسبب “تجاوزات أخلاقية”.

وشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة للمطالبة بوقف عرض برنامج “وطن ع وتر” الذي يعرض حالياً على شاشة قناة رؤيا، وذلك بسبب التجاوزات اللا أخلاقية التي حصلت خلال حلقات متتالية.

وطالب الناشطون بضرورة وقف ما سموه بـ”المهزلة” و التعدي على الأخلاق والعادات والتقاليد من خلال استخدام مصطلحات بذيئة وكلمات نابية وإيحاءات جنسية بشكل لافت للمشاهد، مما يؤدي إلى فساد بالأخلاق وتهتك بالمنظومة المجتمعية وإدخال مصطلحات وكلمات خارجة عن الأعراف وغير مناسبة للشباب والأطفال.

وتساءل النشطاء عن دور رقابة هيئة الإعلام على محتوى البرامج التي تعرض على الشاشات الفضائية، مشددين على أهمية وقف عرض هذا البرنامج الذي يشكل إساءة كبيرة للأردنيين ويدفع بالمجتمع نحو الانزلاق إلى الكلمات والإيحاءات الجنسية والانحلال الأخلاقي بأسلوب كوميدي وبطريقة ساخرة تُبسط تلك المصطلحات وتحاول جعلها عادية ومسموحة.

عماد فراجين من مواليد شهر مايو 1983، وهو ممثل كوميدي فلسطيني قام بالعديد من الأدوار المهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية، حيث نجح في تقديم القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، ويعتبر “وطن ع وتر” أحد أهم مسلسلاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com