الرئيسية >> شؤون الأسرى >> هيئة الأسرى: الاحتلال يتعمد التنغيص على الأسرى وتعكير الأجواء الرمضانية

هيئة الأسرى: الاحتلال يتعمد التنغيص على الأسرى وتعكير الأجواء الرمضانية

مايو 15, 2019 في 12:07 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر، اليوم الثلاثاء، إن إدارة سجون الاحتلال تتعمد التنغيص على الأسرى وتعكير الأجواء الرمضانية عليهم.

جاء ذلك خلال زيارته ووفد من الهيئة عددا من الأسرى المحررين في محافظة الخليل، وهم الأسير ناجح طرايرة من بلدة بني نعيم الذي أمضى 17 عامًا في السجون، والأسير المحرر خليل الشوامرة بعد قضاءه 19 عامًا بالأسر، والأسيرة المحررة سوزان العويوي بعد اعتقال دام 12 شهرًا.

وأضاف أن إدارة السجون تتعمد تأخير إدخال الإفطار للأسرى القابعين في مراكز التوقيف لساعات متأخرة من الليل، وتقدم أطعمة ووجبات سيئة الكمية والجودة، ومنع الأسرى من أداء صلاة التراويح في “الفورة”، وتواصل سياسات النقل والتفتيش والعزل.

وزار أبو بكر عائلة الأسيرين المضربين عن الطعام منذ 43 يوما ضد اعتقالهما الإداري، عودة الحروب وحسن العويوي، وهما يعانيان من تفاقم أوضاعهما الصحية نتيجة الإضراب، وعملية النقل المتواصلة بين السجون لكسر إضرابهما.

ولفتت الهيئة إلى أن الأسير الحروب (32 عاماً) وهو من بلدة دير سامت، معتقل منذ شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، وهو أب لعشرة أطفال.

أما الأسير العويوي (35 عاماً) معتقل منذ 15 كانون الثاني/يناير الماضي، وهو أب لثلاثة أطفال، وقضى سابقاً عدة سنوات في سجون الاحتلال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يبتر قدم الفتى المصاب محمود صلاح

بيت لحم – البيادر السياسي:- أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة، الخميس، بأن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ