الرئيسية >> إسرائيليات >> نتنياهو: لم يكن “لإسرائيل” صديق جيد مثل هذا الرئيس

نتنياهو: لم يكن “لإسرائيل” صديق جيد مثل هذا الرئيس

مايو 15, 2019 في 12:09 م

تل أبيب – البيادر السياسي:ـ جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو شُكره للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على ما قدمه “لإسرائيل”.

وقال نتنياهو، إن ترامب قدم “لإسرائيل” الاعتراف ب القدس المُحتلة عاصمة لها، ووصولاً إلى نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، والتغيير اللافت في السياسة الأمريكية حول مل ما يتعلق بتعاطي الإدارات الأمريكية السابقة مع القضية الفلسطينية.

ووصف نتنياهو، ترامب، بأنه “الصديق الأكثر قربًا من إسرائيل”، وقائلاً: “لم يكن “لإسرائيل” صديق جيد في البيت الأبيض مثل دونالد ترامب”.

وأضاف “لمدة نصف قرن، لم تعترف أي دولة بالقدس عاصمة لإسرائيل، أريد أن أشكر الولايات المتحدة على تصحيح هذا الغبن”. وفقاً لما أورده موقع “عرب 48”

بدوره، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، “نحتفل اليوم بالذكرى السنوية لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وسفارتنا الجميلة تقف بفخر وتذكرنا بالعلاقات الممتازة مع إسرائيل وأهمية التمسك بالحقيقة والإيفاء بالعهود”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة عبرية: نتنياهو يدرس حل الكنيست والإعلان عن انتخابات جديدة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قالت مصادر في حزب الليكود، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ