الرئيسية >> أهم الأخبار >> في ختام “مليونية العودة”.. دعوات لجمعة “ماراثون العودة”

في ختام “مليونية العودة”.. دعوات لجمعة “ماراثون العودة”

مايو 15, 2019 في 5:57 م

غزة- البيادر السياسي:-  أعلنت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار اختتام فعاليات مليونية العودة بالدعوة للمشاركة في الجمعة القادمة على حدود غزة والتي تحمل عنوان “جمعة ماراثون العودة”.

ودعا خالد البطش رئيس الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار للحضور والمشاركة في الجمعة القادمة التي تحمل اسم فعاليات ماراثون العودة حيث يشارك في العدائون والرياضيون للتعبير عن تمسك الفلسطينيين بحق العودة.

وأكد البطش أن لا تراجع عن مسيرات العودة وكسر الحصار بشكلها الشعبي وأدواتها السلمية، داعيًا المشفقين على الجرحى إلى محاكمة الاحتلال واستخدام قوتهم لإجباره على وقف استهداف المتظاهرين.

وحيا البطش شهداء الأمة الذين استشهدوا دفاعا عن فلسطين في العام 48 وكل شهداء الشعب الفلسطيني خاصة شهداء 14 مايو الذين استشهدوا رفضا لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وجدد البطش تمسك الفلسطينيين بحق العودة إلى فلسطين 48 ورفض فكرة الوطن البديل داعيا الاحتلال إلى الرحيل عن الأرض الفلسطينية.

كما جدد رفض الفلسطينيين محاولات الإدارة الأمريكية فرض صفقة العصر داعيا أبناء الأمة العربية والإسلامية لرفضها ومحاسبة كل المطبعين.

ودعا البطش إلى استعادة الوحدة والشراكة الوطنية للتصدي لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضيحة جديدة لسارة نتنياهو

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قالت القناة الإسرائيلية الـ ١٢ إن سارة نتيناهو ارتكبت فضيحة جديدة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ