الرئيسية >> أهم الأخبار >> فيديو.. حملة إسرائيلية ضد مغنية بسبب رفضها للاحتلال

فيديو.. حملة إسرائيلية ضد مغنية بسبب رفضها للاحتلال

مايو 15, 2019 في 6:29 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ شنت “إسرائيل” حملة على المغنية النيوزيلاندية الشابة “Lorde Rendition”، بسبب رفضها إحياء حفل في تل أبيب، على خلفية مواقفها الرافضة للاحتلال، ودعمها لحركة مقاطعة “إسرائيل”.

وقال ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن إسرائيل حوّلت أغنيتها المشهورة “Royals” إلى “Loyals”، وهي أغنية تتحدث فيها عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال، وتصف الاحتلال بأنه الجحيم داعية إلى إنهائه.

وألغت المغنية لوردي، حفلًا كان من المقرر أن تحييه في تل أبيب، استجابة لدعوات وجهها ناشطون في حركة المقاطعة العالمية “لإسرائيل” “BDS”.

وعلى إثر ذلك، حكم قاض إسرائيلي بدفع ناشطيْن نيوزيلانديين، هم يهودي نيوزيلاندي وامرأة نيوزيلندية من أصل فلسطيني، مبلغ 18 ألف دولار، تعويضا لثلاث مراهقات إسرائيليات ادعين أنهن فقدن “رفاههن الفني” بسبب إلغاء حفل لوردي الذي تسبب به هؤلاء الناشطون.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قناة عبرية: نتنياهو يدرس حل الكنيست والإعلان عن انتخابات جديدة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قالت مصادر في حزب الليكود، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ