الرئيسية >> جرائم وحوادث >> شرطة بيت جالا تنقذ طفلتين في اللحظات الأخيرة من مركبة مغلقة

شرطة بيت جالا تنقذ طفلتين في اللحظات الأخيرة من مركبة مغلقة

مايو 15, 2019 في 7:10 م

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ  أنقذت عناصر من شرطة بيت جالا طفلتين صغيرتين في اللحظات الأخيرة بعد تركهن في مركبة ذويهن وهي مغلقه الأبواب والزجاج بالكامل .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان مواطنا أبلغ مركز شرطة بيت جالا عن وجود طفلتين صغيرتين لا تتجاوز أعمارهن سنة ونصف موجودتان لوحدهما داخل مركبة مغلقة الأبواب والزجاج بالكامل .

على الفور تحركت دورية من شرطة بيت جالا إلى مكان وجود المركبة وعند وصولهم لاحظ عناصر الشرطة وجود طفلتين صغيرتين في حالة من الإجهاد والعرق الشديد جراء إغلاق الأبواب والزجاج عليهما، فقام عناصر الشرطة بكسر الزجاج ومنها تم فتح أبواب المركبة وإخراج الطفلتين والاعتناء بهما لحين وصول ذويها لاستلامهما.

وأضافت، أن جدة الطفلتين حضرت إلى المكان وقامت باستلام الطفلتين وقدمت الشكر لعناصر الشرطة على ما قاموا به لإنقاذ حياة الطفلتين .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يمنع الصحفية مجدولين حسونة من السفر

نابلس – البيادر السياسي:ـ منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، الصحفية الفلسطينية “مجدولين حسونة” ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ