الرئيسية >> إسلاميات >> “الأوقاف” تعلن عن توفير 450 وظيفة بـ”إكرامية” لسد العجز بالمساجد في رمضان

“الأوقاف” تعلن عن توفير 450 وظيفة بـ”إكرامية” لسد العجز بالمساجد في رمضان

مايو 15, 2019 في 7:25 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ  أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، اليوم الأربعاء، عن توفير 450 وظيفة بإكرامية لسد العجز في المساجد خلال شهر رمضان المبارك  .

وأوضح أبو الرب انه بناء على توجيهات القيادة وبتعليمات من رئيس الوزراء، وزير الأوقاف محمد اشتية، باشرت الوزارة بسد العجز في المساجد بالمحافظات الشمالية من خلال التعيين على بند الاكرامية للقيام بالخطابة والإمامة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد حرص الأوقاف على دعم المساجد وتعيين الأئمة والخطباء من أصحاب الكفاءات والقدرات والمؤهلات ليتولوا مسؤولية إدارة المساجد وتنظيمها والإشراف عليها، لتكون عنواناً للتآلف والوحدة بين شعبنا .

ودعا أبو الرب إلى التخفيف على الناس في المواعظ والصلاة، إضافة إلى ضرورة التقيد التام بموعد الأذان، خاصة أذاني المغرب والفجر، وتنظيف المساجد وفرشها والعناية بها .

وبين أن أئمة وخطباء المساجد وقيامهم بواجبهم الديني والوطني يتطلب منا إعطاءهم ما يستحقونه من تقدير واهتمام باعتبارهم عنوانا أساسيا للقضية الفلسطينية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف مسجد قديم يعود لـ 1200 عام في رهط

رام الله- البيادر السياسي:ـ  كشفت سلطة الآثار الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن اكتشاف مسجد قديم يعد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ