الرئيسية >> محلية >> فتحي حماد للاحتلال.. اقترب يوم ذبحكم

فتحي حماد للاحتلال.. اقترب يوم ذبحكم

مايو 15, 2019 في 7:31 م

غزة- البيادر السياسي:ـ وجه فتحي حماد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم الأربعاء، رسالة إلي الاحتلال الإسرائيلي قال فيها :” نقول للاحتلال وقادته ارحلوا عنا فلقد اقترب يوم ذبحكم والقضاء عليكم فلا مكان لكم في فلسطين والقدس ولا حيفا ولا يافا”.

وأشار حماد في كلمته بمليونية العودة، الى  أن المقاومة الفلسطينية تمارس القتال ضد الاحتلال الإسرائيلي على 5 درجات، مضيفا: ” نمارس قتالنا ضد عدونا على 5 درجات ، الدرجة الأولى مسيرات العودة بوسائل ناعمة، فإذا لم تجد انتقلنا إلى مسيرات العودة بوسائل خشنة، فإذا لم تجد انتقلنا إلى تثبيت المعادلات”.

وتابع: ” وفي حال لم تجد الوسائل السابقة انتقلنا إلى حرب خاطفة نذل بها أعدائنا والتقدم عليهم وهزمهم معنويا كما جرى في الجولة الأخيرة، ثم إذا لم تجد انتقلنا إلى الحرب، لأنه لا يمكن أن نموت هنا من اليأس والجوع والهزيمة”.

واستطرد القيادي في حماس: ” جئنا اليوم لنواجه صفقة ترامب، ونقف مع المقاومة الفلسطينية، وأقسمنا اليمين ألا نعطي الدنية لا في فلسطين ولا الأسرى ولا الأقصى ولا حيفا ولا يافا”.

ولفت  إلى أن “غزة ضربت أروع المثل، وواجهت رابع قوة عسكرية عالميا، وتقف حجر عثرة في وجه ترامب اللعين”.

وقال:” جئنا اليوم لنثبت المعادلات ونقول لكتائب القسام وسرايا القدس  وكافة الفصائل ارموا على بركة الله وشعبكم معكم”، مطالبا الأجهزة العسكرية في قطاع غزة “بفتح مواقعهم لتدريب الشباب”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعميم هام لطلبة الثانوية العامة “الإنجاز” 2019

رام الله- البيادر السياسي:ـ أصدرت وزارة التربية والتعليم، تعميمًا هامًا لطلبة الثانوية العامة في فلسطين ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ