الرئيسية >> تكنولوجيا >> هكذا جعلت “إل جي” كل منتجاتها أكثر ذكاء

هكذا جعلت “إل جي” كل منتجاتها أكثر ذكاء

مايو 21, 2019 في 12:49 ص

سيئول-وكالات:- أعلنت شركة “إل جي” الكورية الجنوبية عن تطويرها لرقاقة ذكاء اصطناعي لجعل منتجات المنزل الذكي أكثر ذكاءً، وقالت: إن الرقاقة الجديدة تتضمن محركها العصبي LG Neural Engine الذي يحاول تقليد طريقة عمل الدماغ البشري، مما يجعله يحسن خوارزميات التعليم العميق المستخدمة في أجهزتها المنزلية الذكية في المستقبل، بما في ذلك المكانس الكهربائية الروبوتية، والغسالات، والثلاجات، ومكيفات الهواء.

ويأتي الإعلان في الوقت الذي يستمر فيه قسم الهاتف المحمول – الذي كان قوياً في الماضي – بالتراجع، مما دفع الشركة الكورية الجنوبية إلى التركيز بشكل أكبر على التكنولوجيا الناشئة والسيارات، وخاصة القيادة الذاتية.

وعملت “إل جي” خلال الأعوام القليلة الماضية على تعزيز دمج ميزات الذكاء الاصطناعي في جميع أنواع منتجاتها تحت علامتها التجارية ThinQ، ويمكن للرقاقة الجديدة العمل دون اتصال بالإنترنت، وذلك بفضل المعالج الموجود ضمنها، كما أنها تستخدم منطقة أمان منفصلة لتخزين البيانات الشخصية.

وكتبت الشركة في الإعلان: تشتمل الرقاقة على ذكاء بصري للتعرف على المساحة والموقع والأشياء والمستخدمين، وتمييزها بشكل أفضل، بينما يتعرف الذكاء الصوتي بدقة على خصائص الصوت والضوضاء، في حين يعزز ذكاء المنتج إمكانات الجهاز من خلال اكتشاف التغيرات الفيزيائية والكيميائية في البيئة.

ويخضع مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي إلى منافسة شديدة، إذ قدر تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز العام الماضي أن هناك – على الأقل – 45 شركة ناشئة تعمل على رقاقات يمكنها تشغيل مهام مثل الكلام والسيارات الذاتية القيادة، لكن هذا لا يشمل العديد من المشاريع غير المعروفة التي تمولها الحكومة الصينية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجاناً.. غوغل تقدم لعبة تنشئ ألعاب فيديو

القدس المحتلة- وكالات :ـ قدمت شركة غوغل لعبة فيديو تدعى “Game Builder”، والتي تتيح لأي ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ