الرئيسية >> شؤون مسيحية >> قداس وجناز عن روحها الطاهرة: الراهبة إلفيرا دالبن عاشقة القدس ترحل الى الخدور السماوية

قداس وجناز عن روحها الطاهرة: الراهبة إلفيرا دالبن عاشقة القدس ترحل الى الخدور السماوية

مايو 21, 2019 في 10:42 ص

القدس- البيادر: انتقلت الى الخدور السماوية يوم الأربعاء 15 أيار 2019 الراهبة الايطالية الجنسية، والفلسطينية في العطاء بعد مرض عضال مفاجىء لم يمهلها كثيراً عن عمر يناهز 85 عاماً قضت منه 53 عاماً في خدمة القدس، وتميز عطاؤها في دير راهبات (الافريا)/ الحبل بلا دنس/ من خلال الروضة التي تديرها هذه الرهبنة مع أخواتها الراهبات وهيئة تدريسية قديرة منذ أكثر من نصف قرن.

وكانت الراهبة ادلبن قد غادرت القدس بعد أن أحيلت للتقاعد بسبب مرضها قبل عدة أسابيع. واقيم قداس في كنيسة الدير تكريما لها. وجرى توديع لها وشكر وامتنان لما قدمته واكدت انها لن تنس القدس وخدمتها فيها حتى مماتها. واكدت محبتها لأبناء المدينة وفخرها بالمشاركة مع الاخوات الراهبات في ادارة روضة ناجحة مثالية.

وقد اقيم قداس وجناز عن روحها في كنيسة دير المخلص الرعوية مساء أمس الاثنين 20/5/2019 ترأسه راعي كنيسة اللاتين في القدس الاب نيروان البناء. شارك فيه عدد كبير من الكهنة والشمامسة وراهبات (الافريا) وجمهور غفير من الاصدقاء المؤمنين وقدم المشاركون واجب العزاء لراهبات دير “الافريا” في قاعة الخورنية / البلدة القديمة من القدس.

رحم الله الراهبة المتنيحة واسكنها ملكوته السماوي. وكل العزاء لراهبات “الافريا” الجليلات، ومن آمن بي ولو مات فسيحيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل شكر وتكريم للأب أمجد صبارة بمناسبة انهاء خدمته في الناصرة

الناصرة – ابو انطون سنيورة – نظّمت مؤسسات رعية اللاتين في الناصرة حفل شكر وتكريم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ