الرئيسية >> أخبار القدس >> الاحتلال يقضي بالحبس المنزلي على 4 مقدسيين

الاحتلال يقضي بالحبس المنزلي على 4 مقدسيين

مايو 22, 2019 في 11:13 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أصدرت محكمة الاحتلال في مدينة القدس قرارًا بإبعاد 4 مقدسيين عن مكان إقامتهم في الطور والحبس المنزلي قبل الإفراج عنهم.

ونقل مركز معلومات وادي حلوة عن المحامي محمد محمود، أن محكمة الاحتلال قررت الإفراج عن كل من: أمير أبو جمعة، ومحمد أبو جمعة، ومهند خويص، ومحمد أبو جمعة، بشرط الإبعاد عن حي الطور لمدة شهر، وحبس منزلي حتى الثالث من شهر حزيران المقبل، وكفالة شخصية، وكفالة طرف ثالث.

وأضاف أن المحكمة قررت، أيضا، الإفراج عن خالد الشويكي بشرط الحبس المنزلي والإبعاد عن شارعي صلاح الدين والسلطان سليمان حتى السابع من الشهر المقبل.

ولفت المركز إلى أن محكمة الاحتلال حكمت اليوم على الفتى محمد غسان جرادات من بلدة العيسوية، بـ “200 ساعة دورة”، وغرامة قيمتها 6 آلاف شيقل، علما أنه اعتقل العام الماضي، وأفرج عنه بشرط الحبس المنزلي والإبعاد عن مكان سكنه، وخلال الفترة الماضية تم تخفيف شروط الإفراج عنه، حتى أصدر القاضي عليه الحكم اليوم، كما حكمت المحكمة على الفتى عمران عويوي بـ” 100 ساعة دورة”، وغرامة 2400 شيقل، ومددت اعتقال الفتيين هيثم محمود، ولؤي محمود، من العيسوية حتى السابع والعشرين من الشهر المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحسيني والنتشة يتفقدان بلدية ونادي أبو ديس وتجمع ” أبو نوار” البدوي

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ تفقد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة القدس المهندس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ