الرئيسية >> إسلاميات >> السعودية.. أكثر من 3.2 مليون دولار للفائزين في مسابقتي تلاوة القرآن ورفع الأذان

السعودية.. أكثر من 3.2 مليون دولار للفائزين في مسابقتي تلاوة القرآن ورفع الأذان

مايو 23, 2019 في 10:51 ص

الرياض- واس:ـ أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ مسابقتين لتلاوة القرآن الكريم، وأجمل الأصوات في رفع الأذان بجملة من الجوائز قيمتها 12 مليون ريال.

وتهدف مسابقة القرآن الكريم إلى اكتشاف ونشر أجمل التلاوات من جميع أنحاء العالم، والمتميزة بحسن الصوت واستشعار المعاني والتأثير على المستمع، وذلك لتحفيز الأجيال الناشئة للإقبال على حفظ القرآن وتلاوته.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة بقيمة 5 ملايين ريال (1.3 مليون دولار)، فيما سيحصل الفائز بالمركز الثاني على مليوني ريال، وبالمركز الثالث على مليون ريال، فيما سيحصل الفائز بالمركز الرابع على نصف مليون ريال.

أما مسابقة رفع الأذان والتي تعد الأولى من نوعها في التاريخ، فتهدف إلى الاحتفاء بجمال صوت الأذان وعذوبته، إذ تشمل جوائزها مليوني ريال للمركز الأول، ومليون ريال للثاني، ونصف مليون للثالث، فيما الفائز بالمركز الرابع سيحصل على ربع مليون ريال.

 (الدولار الأمريكي=3.75 ريال سعودي)

المصدر: “واس”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ