الرئيسية >> طب وعلم >> والد مريض يناشد الرئيس ووزيرة الصحة بعلاج ابنه 

والد مريض يناشد الرئيس ووزيرة الصحة بعلاج ابنه 

مايو 23, 2019 في 12:27 م

غزة – أروى صلاح:ـ ناشد والد المريض ماجد محمد ماجد الشاعر الجهات المسؤولة في رام الله والرئيس الفلسطيني محمود عباس بضرورة الموافقة على إصدار تغطية مالية لسفر طفله المقرر في 4\6 من الشهر المقبل لمستشفيات ايخيلوف في الداخل المحتل؛ لاستكمال علاجه و إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وعدم تحويله إلى أي مستشفى آخر.

وقال والد الطفل أن ابنه البالغ 7 سنوات من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة يعاني من مرض لوكيميا الدم منذ عام 2015 وتم تحويله لمستشفيات الداخل المحتل منذ بداية المرض وتلقي العلاج بالكامل وكانت الاستجابة جيدة ، وأكد الأطباء على ضرورة المراجعة كل 6 أشهر مره لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

وأوضح انه تم تقديم طلب للسفر طفلة في 4\6 من الشهر المقبل للجهات المسؤولة في رام الله ولكن تم رفض تحويله لمستشفي ايخيلوف، وقال الأطباء انه من المتوقع تحويله لمستشفى آخر في الضفة المحتلة.

وأضاف “أن سبب رفض تحويله لمستشفيات الداخل المحتل لوجود قرار من الرئيس بمنع التحويلات لمستشفيات الإسرائيلية، ولكن يوجد حالات مازالت تستكمل علاجها حتى هذه اللحظة في الداخل المحتل”.

والأسى بعيون الوالد قال “أن طفله منذ بداية مرضه وهو يتعالج في الداخل المحتل والأطباء المشرفين على حالته لديهم المعلومات الكاملة عن مرضه وطرق علاجه، مضيفا أننا تخطينا 90 % من علاجه ولكن بعد كل هذه الفترة يتم تحويله إلى مستشفى آخر، وهو في مرحله حساسة جدا، وخاصة انه تبقى لدينا ثلاث سنوات لاستكمال المراجعة الدورية والاطمئنان على صحته خوفا من حصول انتكاسات أو رجوع المرض”.

معربا عن أمله بتدخل من الرئيس الفلسطيني  والجهات المسؤولة عن التحويلات بالموافقة على سفر ابنه لمستشفى ايخيلوف بالداخل المحتل لاستكمال العلاج.

للتواصل/0599993827

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سرطان الثدي: طرق الوقاية منه بسيطة

باريس- وكالات:ـ ككل عام تنطلق حملات التوعية حول سرطان الثدي، وضرورة الكشف المبكّر للبقاء على ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ