الرئيسية >> محلية >> الشعبية: الأموال القطرية جزء من مؤتمر البحرين ضمن صفقة القرن

الشعبية: الأموال القطرية جزء من مؤتمر البحرين ضمن صفقة القرن

مايو 23, 2019 في 11:20 م

بيروت – وكالات:ـ اعتبر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو أحمد فؤاد، أن الأموال التي دفعتها قطر تأتي جزء من المقرر في مؤتمر البحرين ضمن خطة السلام الأمريكية ” صفقة القرن “.

وقال فؤاد في لقاء مع قناة الميادين، إن” الـ 450 مليون دولار التي دفعتها قطر مؤخرًا هي جزء من المقرر في مؤتمر البحرين في إطار الصفقة”، مضيفًا أن  هذه الأموال ” تندرج في سياق ما يُسمى “السلام الاقتصادي”، وأن هناك مليارات أخرى” وفق قوله.

وأشار فؤاد إلى أن الجزء الأكبر مما سُمي “صفقة القرن” قد تم”، موضحا ان أحد الموضوعات الرئيسية المُتبيقة من الصفقة ستُحسم فيما سُمي “مؤتمر البحرين ” استكمالا للخطوات السابقة”.

وثمن فؤاد الموقف الفلسطيني الموحد والإجماع الرسمي والشعبي على رفض صفقة القرن وعدم المشاركة في مؤتمر البحرين.

وطالب فؤاد المجلس الوطني الفلسطيني بتوجيه رسالة رسمية باسم منظمة التحرير الفلسطينية لمملكة البحرين يطالبها بعدم استضافة هذا المؤتمر.

كما طالب الرئيس محمود عباس  واللجنة التنفيذية  بتوجيه رسالة رسمية إلى البحرين مفادها أن عقد هذا الموضوع أمر يضرنا ونأمل ألا يعقد في البحرين على الأقل، داعيا لإصدار أمرا موقعا من كافة الفصائل الفلسطينية يطالب البحرين بعدم قد المؤتمر.

ودعا أبو أحمد فؤاد لتوجيه ” رسالة رسمية للأمانة العامة لجامعة الدول العربية بغض النظر عن كل التقصير الحاصل لتطالب البحرين الالتزام بقرارات مجلس الجامعة العربية”

ولفت فؤاد إلى شعب البحرين هو عظيم وقواه السياسية عبرت عن رأيها بالتضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يتلف بسطات الباعة على معبر وادي الخليل ويخلف خسائر مادية

الخليل – البيادر السياسي:ـ أتلفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بسطات الخضار والفواكه على معبر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ