الرئيسية >> أهم الأخبار >> قناة عبرية: نتنياهو يدرس حل الكنيست والإعلان عن انتخابات جديدة

قناة عبرية: نتنياهو يدرس حل الكنيست والإعلان عن انتخابات جديدة

مايو 23, 2019 في 11:22 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قالت مصادر في حزب الليكود، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يدرس حل الكنيست، والتوجه لانتخابات جديدة، وذلك على خلفية تعثر المفاوضات مع حزب “يسرائيل بيتنا”.

وذكرت القناة الثانية العبرية، مساء اليوم الخميس، نقلا عن هذه المصادر قولها: “إن نتنياهو يدرس الإعلان عن انتخابات مبكرة، بسبب تعنت أفيغدور ليبرمان، وإصراره على شروطه للمشاركة بالائتلاف”.

ووفقا للقناة العبرية، اتهمت المصادر ذاتها، أفيجدور ليبرمان بمحاولة ابتزاز نتنياهو، واتهمته “أنه يستخدم مبررات واهية من أجل الابتزاز وإعاقة تشكيل حكومة يمينية”.

وأكدت المصادر، أن نتنياهو قد يلجأ الى تشكيل حكومة تثمل 60 عضو كنيست فقط، في حال انتهاء المدة، بدون حزب “يسرائيل بيتنا”، وذلك لمنع الرئيس من تكليف زعيم حزب “كحول لفان” بتشكيل الحكومة.

ولفتت القناة العبرية، الى أن رئيس الوزراء نتنياهو، دعا اليوم رؤساء كتل الأحزاب اليمينية، إلى اجتماع عاجل بمكتبه بالقدس، لوضعهم في صورة آخر التطورات، ولم يدعو ليبرمان لحضور هذا الاجتماع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني

رام الله- البيادر السياسي:ـ تسلّم الرئيس محمود عباس، التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني للعام 2018، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ