الرئيسية >> إسلاميات >> أكثر من 100 ألف مصل يؤدون “العشاء” و “التراويح” في رحاب “الأقصى”

أكثر من 100 ألف مصل يؤدون “العشاء” و “التراويح” في رحاب “الأقصى”

مايو 23, 2019 في 11:33 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أدى أكثر من مائة ألف مُصل من القدس المحتلة وخارجها، الليلة، صلاتي العشاء و”التراويح” في رحاب المسجد الأقصى المبارك؛ عشية الجمعة الثالثة من شهر رمضان الفضيل.

وكانت جموع المصلين بدأت بالتدفق على “الأقصى” طيلة ساعات النهار واشتدت حدتها عند المساء ووصلت ذروتها بعد صلاة المغرب.

وانتشر المصلون في مصليات وباحات ولواوين المسجد المبارك، في حين خصصت الأوقاف الإسلامية مصلى قبة الصخرة وباحات صحنه وبعض اللواوين لصلاة النساء، وسائر المصليات والباحات والمرافق لصلاة الرجال، وتولت لجنة النظام إرشاد المصلين إلى أماكنهم.

من جهته، أعلن مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني، عن فتح أبواب الاعتكاف في المسجد الأقصى ابتداء من الليلة حتى أول أيام عيد الفطر السعيد.

ومن المتوقع مشاركة مئات المصلين في الاعتكاف هذه الليلة بالمسجد الأقصى، علما أن الاحتلال طرد المعتكفين في الأيام الأخيرة من المسجد ومنع الاعتكاف فيه.

إلى ذلك، تشهد القدس، خاصة بلدتها القديمة ومحيطها ومحيط بوابات المسجد الأقصى الرئيسية حركة نشطة، وعمليات تسوق واسعة بفعل الأعداد الضخمة الوافدة إلى المسجد المبارك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ