الرئيسية >> منوعات >> شاهد الحلقة  الثامنة عشر من مسلسل حضن الشوك كاملة.. مريم تستقبل مناير من جديد

شاهد الحلقة  الثامنة عشر من مسلسل حضن الشوك كاملة.. مريم تستقبل مناير من جديد

مايو 24, 2019 في 12:02 ص

الكويت – وكالات:ـ تنطلق الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل حضن الشوك بعد مشاجرة هيفاء “نور الغندور” مع مناير “ليلى عبد الله” وقربها من الوصول إلى الحقيقة على شاشة قناة روتانا خليجية.

في الحلقة السابقة يصرح يوسف بمشاعره نحو مناير وينتظر ردها ليتقدم لخطبتها وتعود سارة للعمل في المكتب ذاته مع مناير وتنتظر كسر الجليد بينهما، وفاطمة “الهام الفضالة” تتأكد من وجود ابنتها نورا على قيد الحياة.

وفي الحلقة 17 السابعة عشر يبحث إبراهيم عن طريقة لإخافة جاسوس مساعد “إبراهيم الحربي” وعدم وصول أسعار المناقصة الجديدة له، ومع انتظار مساعد لعودة مناير “ليلى عد الله” إلى منزلها فكيف سيكون استقبال مريم “عبير أحمد” لها؟

تتربع بطولة حضن الشوك الفنانة إلهام الفضالة بدور فاطمة وإبراهيم الحربي بدور زوجها مساعد ومحمد العلوي بالتعاون مع الفنانة نور الغندور، وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تعود بعد سنوات من ضياعها للبحث عن والدتها وعائلتها في الكويت لتمر بمواقف اجتماعية درامية بعد قضائها لسنوات في منزل زوجة أبيها مريم.

يذكر بأن مسلسل حضن الشوك من الأعمال الأربعة التي اختارتها منصة نتفليكس العالمية لعرضها خلال شهر رمضان 2019 لتكون أبرز أربعة أعمال المعروضة عالمياً.

لمشاهدة الحلقة على الرابط التالي

https://rotana.net/vod-series-eps/%D8%AD%D8%B6%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%88%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-18/

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. أردني يحتفل بطلاقه بطريقة غريبة!

عمان- وكالات:ـ احتفل شاب أردني بطلاقه في محافظة مأدبا عمان، بحضور مقربيه وأصدقائه أمام أحد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ