الرئيسية >> رياضة >> برشلونة يخطط لصفقة مفاجئة من ليفربول

برشلونة يخطط لصفقة مفاجئة من ليفربول

مايو 24, 2019 في 12:26 ص

مدريد- وكالات:ـ يُخطط برشلونة لإبرام صفقة مفاجئة من نظيره ليفربول الإنجليزي، وذلك في ظل سعي النادي الكتالوني للبحث عن لاعب جديد لقيادة خط هجومه بسبب تقدم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز في السن.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد أشارت إلى أن برشلونة يريد مهاجماً إضافياً مع أنطوان جريزمان الذي يستطيع اللعب بوسط الملعب، خاصة وأن إرنستو فالفيردي يخطط لاستخدام الفرنسي في مراكز متعددة، من أجل خلق التنوع والمرونة في المنظومة الكتالونية.

نفس الصحيفة الإسبانية، أوضحت مساء أمس الأربعاء، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، كبديل للويس سواريز الذي تراجع مستواه في الموسم الجاري.

وفشل كيفن برينس بواتينج ومن قبله منير الحدادي وباكو ألكاسير في تثبيت أقدامهم بملعب الكامب نو، لذلك فإن برشلونة يهدف إلى الاستقرار على لاعب يجيد لعب دور المهاجم البديل، بحيث إذا شارك في 10 دقائق فقط يمكنه أن يحدث خطورة على مرمى المنافس.

وكان أوريجي (24 عاماً) سبباً مباشراً في تفوق ليفربول على برشلونة برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أطاحت بالفريق الكتالوني من البطولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال بلاتيني من الفيفا بتهمة الفساد بالتحضير لمونديال قطر

باريس- وكالات:ـ ألقت السلطات الفرنسية، اليوم الثلاثاء، القبض على الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ