الرئيسية >> فلسطين 48 >> أستراليا: قاتل آية مصاروة يعترف بجريمته

أستراليا: قاتل آية مصاروة يعترف بجريمته

يونيو 8, 2019 في 11:08 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- اعترف كودي هيرمان (20 عامًا)، قاتل الشابة آية مصاروة (20 عاما)، بجريمته أمام المحكمة في مدينة ملبورن الأسترالية اليوم، الجمعة، وفقًا لوسائل إعلام أسترالية.

ووقعت جريمة قتل مصاروة في ملبورن في بداية العام الحالي. وكانت مصاروة تدرس في جامعة في ملبورن. واعتقل هيرمان في 20 كانون الثاني/يناير الماضي بعد أربعة أيام من الجريمة.

وحسب تحقيقات الشرطة، فإن مصاروة قتلت إثر إصابتها بالرأس وأنها عانت من صدمة شديدة.

وكانت لائحة الاتهام ضد هيرمان ذكرت أنه هاجم مصاروة بعد وقت قصير من نزولها من القطار الكهربائي، ونفذ جريمته البشعة، الاعتداء الجنسي والقتل.

وقال بيان صدر عن الشرطة، حينها، أن اعتقال المشتبه به، وهو أحد سكان حي قريب من مسرح الجريمة، قد تم بعد تحقيقات مكثفة في ظروف مقتلها، والتي بدأت فور العثور على جثتها قرب محطة القطار في مدينة ملبورن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شاب عربي غرقًا في عكا

عكا- البيادر السياسي:ـ توفيّ اليوم، السبت، شاب عربي غرقًا في إحدى شواطئ مدينة عكّا.وعلم أن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ