الرئيسية >> أهم الأخبار >> هذا ما حدث قبالة ميناء حيفا

هذا ما حدث قبالة ميناء حيفا

يونيو 9, 2019 في 9:55 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قالت مصادر إسرائيلية إن حريقًا اندلع في سفينة على بعد عدة كيلو مترات من ميناء حيفا, وأن السفينة أبحرت من تركيا إلى حيفا تحت علم بنما.

وأضافت المصادر أنه وحين التدخل اتضح أن هناك أشخاص صعدوا على متن السفينة من دون علم طاقم السفينة وتشاجروا مع الطاقم ما أدى إلى اندلاع حريق حيث طلبوا تدخل البحرية الإسرائيلية.

وأبحرت السفينة، من طراز “MSC CANBERRA” من ميناء مرسين جنوب تركيا، وكانت في طريقها إلى ميناء حيفا الإسرائيلي، إلا أن “ركابًا سريين” سيطروا عليها وأضرموا النار على متنها في الساعة الثالثة من صباح الأحد. ووصل بلاغ للسلطات الإسرائيلية حول الحادث.

وشارك في العملية التي استمرت نحو 6 ساعات، خفر السواحل الإسرائيلي (الشرطة البحرية) وسلاح البحرية التابع للجيش الإسرائيلي. وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له” خلال ساعات الليلة أبلغت سفينة تجارية أجنبية ترسو بالقرب من الشاطئ في شمال “إسرائيل” عن إشعال حريق على متن السفينة من قبل جهات مجهولة تتابع قوات البحرية الحادث بتعاون مع شرطة “إسرائيل” وبتنسيق مع السفينة”.

القصة وصفتها الصحافة العبرية بالغريبة وننتظر أي تطورات أخرى.

  • صورة أرشيفية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تعرض أدلة قاطعة على تورط إيران في هجوم أرامكو

الرياض- سكاي نيوز:ـ عرض المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع السعودية العقيد الركن تركي المالكي، مساء ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ