الرئيسية >> جرائم وحوادث >> ضبط عصابة سرقت 500 ألماسة في روسيا

ضبط عصابة سرقت 500 ألماسة في روسيا

يونيو 10, 2019 في 12:13 م

موسكو- نوفوستي:ـ ألقى الأمن الروسي القبض على عصابة سرقت 500 حجر ألماس بملايين الدولارات من الشركة الروسية “ألروسا”، التي تعد أكبر منتج للحجر الكريم في روسيا.

وقال جهاز الأمن الفيدرالي الروسي في بيان صدر اليوم الاثنين، إنه بالتعاون مع لجنة التحقيق الروسية تم الكشف وإلقاء القبض على موظفة في “ألروسا” وشريكيها، كانوا يسرقون الألماس من الشركة ويبيعونه بطرق غير شرعية في السوق السوداء.

ووفقا للبيان فقد قامت العصابة بسرقة الألماس من الشركة عدة مرات، وعند محاولتها سرقت دفعة جديدة من الألماس الأسبوع الفائت بقيمة 22 مليون روبل (حوالي 338 ألف دولار) تم القبض على أعضائها.

وأوضح أن السارقين كانوا يتقاسمون المهام في ما بينهم، إذ أن الموظفة كانت تقوم بسرقة الألماس فيما كان شريكاها يسوقانه.

وأضاف البيان، أنه عند تفتيش منزل الموظفة تم العثور لديها على 500 حجر ألماس بقيمة تقدر بأكثر من 3 ملايين دولار، ومليوني دولار، ونصف مليون يورو نقدا.

وتعتبر “ألروسا” أكبر منتج للألماس في روسيا وأحد أبرز المنتجين في العالم، حيث تستحوذ على 26% من الإنتاج العالمي و95% من الإنتاج الروسي، وتقع مناجم الشركة في جمهورية ياقوتيا في أقصى شمالي روسيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل 10 أشخاص وإصابة العشرات في انفجار ضخم جنوب أفغانستان

كابول – واكلات: – قتل 10 أشخاص على الأقل وأصيب العشرات، اليوم الخميس، في انفجار ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ