الرئيسية >> أهم الأخبار >> اجتماعات لبحث تشكيل القائمة العربية مجددًا قبل انتخابات الكنسيت

اجتماعات لبحث تشكيل القائمة العربية مجددًا قبل انتخابات الكنسيت

يونيو 10, 2019 في 12:30 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قالت العضو العربي في الكنيست عايدة توما إن جلسات ثنائية وجماعية ستبدأ اليوم للبحث في إعلان مجدد للقائمة المشتركة والتي كانت تضم 4 أحزاب 3 منها عربية وواحدة جبهة ديمقراطية.

مشيرةً إلى أن النقاش سيكون لعمل ائتلاف لخلق حالة جديدة وإعطاء الجماهير إمكانية التأثير على الخارطة السياسية الإسرائيلية.

وأضافت توما في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الاثنين، إن الأساس الأولي الذي سيتم عليه الاتفاق هو البرنامج السياسي وطرق العمل ومن ثم تشكيلة القائمة، مشيرةً إلى أن القائمة المشتركة كانت تجربة جدية تم التعلم منها.

وأوضحت عايدة توما أن التوتر بين الأحزاب كان وراء فشل المفاوضات في الانتخابات السابقة، مؤكدةً رغبة الجمهور في تشكيل قائمة مشتركة، محذرة من

عدم الالتزام بهذا التوجه من قبل الأحزاب.

وحول تصويتهم بنفس الاتجاه الذي أراده نتنياهو وحل الكنيست الأخيرة، قالت العضو العربي في الكنيست عايدة توما أن نتنياهو أجبر لفشله في تشكيل الحكومة، وأنهم صوتوا لإعطاء أنفسهم الوقت للتصدي لمخطط نتنياهو بتنفيذ صفقة القرن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سارة نتنياهو تعترف أمام المحكمة بارتكابها مخالفة جنائية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اعترفت زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية، سارة نتنياهو، اليوم الأحد، أمام محكمة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ