اختتام مخيم “مغامرة الوقت” للفئة العاملة لشبيبة موطن يسوع في الطيبة

‎الطيبة – ابو انطون سنيورة –بطريركية القدس للاتين-اختتمت الامانة العامة لشبيبة موطن يسوع –فلسطين مخيمها الاول لهذا العام لفئة العاملة في رعية يسوع الفادي –الطيبة بعنوان “مغامرة الوقت“بمشاركة حوالي ٦٠ شاباً وشابة من مختلف الرعايا. حيث إمتدت فترة المخيم على مدار خمسة ايام، قضاها المشتركون ببرنامج روحي وترفيهي وثقافي.

‎خلال هذه الفترة شاركت الشبيبة في القداديس اليومية التي ترأسها المرشد الروحي للشبيبة الاب بشار فواضله، وأيضا المحاضرات التي قدمها الاب رمزي جريج اللعازري القادم من لبنان، كما وقدم الاب ايميل سلايطة رئيس المحكمة الكنسية في القدس محاضرة موضوعها الزواج والطلاق في مجتمعنا.

‎ تخلل المخيم ألعاب مختلفة كالتعارف وكسر الحواجز والالعاب الترفيهية، والامسيات الدينية الروحية، وأيضاً الزيارات لمصنعي النبيذ والبيرة في الطيبة، كما توجه المشاركون لزيارة ملجأ المسنين وقاموا بعملٍ تطوعي في مقبرة البلدة.

‎ووصل المخيم إلى قمته حين التفّت الشبيبة حول سر القربان الأقدس ضمن ساعة سجود واعترافات ومصالحة مع الله وتخللت هذه الساعة بعض التراتيل التي قدمتها فرقة الرعاة.

‎ تشكر الامانة العامة لشبيبة موطن يسوع –فلسطين رعية يسوع الفادي –الطيبة ممثلة بكاهن الرعية الاب جوني ابو خليل على استقباله، والأخوات الراهبات وكرم الأخوية المريمية وشبيبة الرعية.كما وتشكر لجنة العاملة الممثلة بحلا نصرالله، على تحضيرهم النشاط.وايضا تشكر كل من ساهم في انجاح هذا النشاط، وتحديداً لمحلات منير نصراوي “حارة النصارى“على تبرعه بكافة بلايز المخيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com