الرئيسية >> أهم الأخبار >> تعرف على منظار ” النافورة ” الجديد

تعرف على منظار ” النافورة ” الجديد

يونيو 11, 2019 في 11:41 ص

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ كشف الجيش الإسرائيلي النقاب عن منظار جديد من إنتاج شركة رفائيل للصناعات الأمنية الإسرائيلية، يتميز بقدرته على تحديد أماكن تمركز القوات الصديقة والمعادية في ميدان المعركة.

ووفقًا لموقع كلكلست العبري فإن الحديث يدور عن منظار أطلق عليه الجيش الإسرائيلي اسم ” النافورة “، حيث دخل حيز الخدمة العملياتية حتى الآن في كتيبة 13 التابعة للواء جولاني.

من جانبه أوضح العقيد أريك مسؤول قسم الوسائل القتالية في قيادة الذراع البري بالجيش الإسرائيلي بأن المنظار الجديد من شأنه أن يرفع قدرات قوات المشاة في المعارك داخل المناطق المبنية والمأهولة.

وأضاف أريك قائلا ” إننا نريد أن نمنح الجنود على الأرض ذات القدرة التي توفرها الخوذة التي يرتديها طيارو سلاح الجو، والتي يحصل من خلالها على معلومات دقيقة على كل ما يجري على الأرض.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سارة نتنياهو تعترف أمام المحكمة بارتكابها مخالفة جنائية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اعترفت زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية، سارة نتنياهو، اليوم الأحد، أمام محكمة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ