الرئيسية >> منوعات >> تفاصيل انفصال وائل كفوري.. زوجته طلّقته

تفاصيل انفصال وائل كفوري.. زوجته طلّقته

يونيو 11, 2019 في 12:08 م

بيروت- وكالات:ـ كشف موقع “نواعم” عن تفاصيل تتعلّق بطلاق الفنّان وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة، وذلك بعد مرور أيّام من إعلان الإعلامية ريما نجيم رسمياً خبر الانفصال الذي شغل الرأي العام الفني.

وبحسب “نواعم”، فإنّ ما حدث لم يكن وليد الساعة، إذ أنّ كل من يعرف طبيعة العلاقة التي كانت تسود بين وائل وأنجيلا يؤكّد أنّ الطرفين سيصلان إلى حائط مسدود والطلاق واقع بدون ريب.

وكشف الموقع أنّ أنجيلا هي من طلّقت وائل كفوري لا العكس، لأنّ عقد زواجهما مدنيّ، وهي من أقام الدعوى لنيل حرّيتها وبالتالي لم يأخذ الوقت كثيراً من الدراسة بل نُفّذ على الفور وعادت حضانة ابنتي وائل كفوري ميشال وميلانا إلى والدتهما، على أن يراهما وائل كفوري مرة واحدة في الأسبوع.

أما بالنسبة إلى عائلة بشارة، فقد كشفت “نواعم” أنّها سُعدت بالخبر، ووصل والد أنجيلا، جورج بشارة، إلى بيروت وهو يقف إلى جانب ابنته وحفيدتيه، في وقت تكشف تفاصيل أخرى أنّ علاقة عمل تجمع بين كفوري وعمّه المقيم بين تركيا ودولة خليجية ولم يُعرف إن كانت هذه المصالح ستُسكتمل أم ستتوقف بعد الطلاق.

يُذكر أن الفنان وائل كفوري اعترف رسمياً عام 2012 بزواجه بعدما حاولت الصحافة التطرّق إلى الأمر، لكنّه كان ينفيه مراراً واعترف وقتها أو أكّد أبوّته لطفلته الأولى ميشال التي تبلغ عامها الثامن ثم أنجبت زوجته طفلته الثانية وكان يكرّر في كل مناسبة أنه يريد أن تبقى عائلته خارج الضوء لأنّه يفضّل الخصوصية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. أردني يحتفل بطلاقه بطريقة غريبة!

عمان- وكالات:ـ احتفل شاب أردني بطلاقه في محافظة مأدبا عمان، بحضور مقربيه وأصدقائه أمام أحد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ