الرئيسية >> تكنولوجيا >> “هواوي” تتخلى عن هدف طموح بعد قيود ترامب

“هواوي” تتخلى عن هدف طموح بعد قيود ترامب

يونيو 11, 2019 في 12:38 م

بكين- وكالات:ـ ذكرت “هواوي”، أنها ستحتاج مزيدًا من الوقت لتصبح أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، بعدما كانت تسعى لتحقيق هذا الهدف في الربع الأخير من 2019.

وقال كبير المسؤولين الاستراتيجيين في “هواوي” يانغ دون: “كنا سنصبح الأكبر في الربع الرابع من العام الحالي، لكننا نشعر الآن أن هذه العملية قد تستغرق وقتا أطول”.

وعن مبيعات الشركة الصينية، أشار المسؤول إلى أن “هواوي” تبيع في الوقت الراهن ما بين 500 ألف و600 ألف هاتف ذكي يوميا.

وجاءت هذه التصريحات بعد أسبوعين من إعلان محللين في “هواوي” التي تحتل المركز الثاني في سوق الهواتف حاليا بعد “سامسونغ”، أن مبيعات الشركة من الهواتف الذكية من الممكن أن تشهد انخفاضا كبيرا يصل إلى 25% خلال العام الجاري.

ووقعت شركة “هواوي” ضحية للحرب التجارية المشتعلة بين بكين وواشنطن التي أدرجتها في قائمة سوداء تحظر على الشركات الأمريكية التعاون معها، ومارست ضغوطا على حلفائها لوقف التعامل مع “هواوي”، بذريعة أنها قد تستخدم التكنولوجيا التي تطورها للتجسس لصالح بكين.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجاناً.. غوغل تقدم لعبة تنشئ ألعاب فيديو

القدس المحتلة- وكالات :ـ قدمت شركة غوغل لعبة فيديو تدعى “Game Builder”، والتي تتيح لأي ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ