الرئيسية >> أهم الأخبار >> نتنياهو: سأحضر جلسة الاستماع في تشرين الأول

نتنياهو: سأحضر جلسة الاستماع في تشرين الأول

يونيو 11, 2019 في 5:38 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه يعتزم المثول للاستماع في ملفاته في الموعد المحدد في أوائل تشرين الأول/ أكتوبر، ومع ذلك، ادعى محامي نتنياهو، عميت حداد، بأنه كان من الصحيح تأجيل الإجراء.

وقال حداد: “نعتقد أن هناك حججًا قوية تبرر تأجيل الموعد المحدد للجلسة”، مدعيًا أن عشرات الوثائق مفقودة من مواد الأدلة التي أعطيت له.

وأضاف “على عكس أي شخصية عامة أخرى، ترفض لجنة التصاريح منح رئيس الوزراء إمكانية الاستعانة بالأصدقاء لتمويل دفاعه القانوني.

وقال: “هذا يعني أنني وحدي سأمثل رئيس الوزراء. الشخص الوحيد الذي من المفترض أن يقرأ الكثير من المواد يحتاج إلى وقت أكبر، لذلك توجهنا إلى المستشار وقلنا له: سنأتي إلى جلسة الاستماع، لكن كان من الصحيح إعادة النظر في تأجيل الموعد”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يعلن رفضه حكومة إسرائيلية جديدة برئاسة نتانياهو

رام الله-البيادر السياسي:ـ أعلن الرئيس محمود عباس خلال زيارة إلى أوسلو الأربعاء رفضه حكومة إسرائيلية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ