الرئيسية >> أهم الأخبار >> هذا ما قرره جيش الاحتلال عقب الاشتباك المسلح في نابلس

هذا ما قرره جيش الاحتلال عقب الاشتباك المسلح في نابلس

يونيو 12, 2019 في 9:53 ص

القدس المحتلة- البيادر  السياسي:ـ قال مصدر أمني إسرائيلي أن الجيش الإسرائيلي سيقلل من اقتحاماته ونشاطه “الأمني” في شمال الضفة لا سيما مدينة نابلس.

وجاء القرار عقب حادثة تبادل إطلاق النار بين قوات الاحتلال وجهاز الأمن الوقائي التي وقعت فجر الثلاثاء وأسفرت عن إصابة عنصري أمن من الجهاز الفلسطيني.

ووفقًا لما نقله موقع “واللاه” العبري عن المصدر الأمني الإسرائيلي “: في أعقاب الاشتباك المسلح في نابلس أمس، سيقلل الجيش النشاط العملياتي في نابلس في المستقبل القريب لمنع الاحتكاك وتقليل مستوى التوتر في المنطقة.”

وكان اشتباك مسلح وقع أمس بين عناصر جهاز الأمن الوقائي وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي كانت متواجدة في محيط المقر جنوب مدينة نابلس. وأسفر عن إصابة عنصرين بجراح طفيفة.

وقال مصدر أمني فلسطيني أن الاشتباك المسلح وقع بعدما اشتبه أفراد الأمن الوقائي بتوقف سيارة إسرائيلية قرب المقر تبين أن بداخلها قوات خاصة إسرائيلية”.

من جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال “خلال نشاط لقوات الجيش لاعتقال نشطاء في مدينة نابلس اندلع تبادل لإطلاق النار بين القوات وبين من رصد من قبلهم كمشتبه فيهم، حيث اتضح فيما بعد أنهم عناصر في الأجهزة الأمنية الفلسطينية. لم تقع إصابات في صفوف الجيش وسيتم التحقيق في الحادث”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تعرض أدلة قاطعة على تورط إيران في هجوم أرامكو

الرياض- سكاي نيوز:ـ عرض المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع السعودية العقيد الركن تركي المالكي، مساء ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ