الرئيسية >> شؤون الأسرى >> “هيئة الأسرى” تحذر من فرض إجراءات تعسفية بحق أسرى سجن عسقلان

“هيئة الأسرى” تحذر من فرض إجراءات تعسفية بحق أسرى سجن عسقلان

يونيو 12, 2019 في 11:04 ص

رام الله – البيادر السياسي:ـ حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، من تفاقم الأوضاع وتدهورها في سجن عسقلان، بسبب تعنت إدارة السجن ومواصلتها فرض عدد من العقوبات التعسفية.

وبينت الهيئة، أن الإدارة تمارس منذ مدة، جملة من الإجراءات بحق الأسرى والبالغ عددهم 50 أسيرا، كالاقتحامات المتكررة والتفتيش الليلي وسياسات النقل المتواصلة، وتضييق الخناق عليهم في عدد من الأمور الحياتية، وحرمان (24) أسيرا من “الكنتينا” والزيارة، وفرضها غرامات مالية بحقهم، وعدم مراعاة الظروف الصحية للأسرى المرضى داخل المعتقل، ومن بينهم الأسير المعزول منذ أسبوعين علي حسان من مدينة قلقيلية، والذي يعاني من مشاكل في الحركة نتيجة حقنة خاطئة أعطيت له خلال اعتقاله، ويسير حاليا على عكازات.

ولفتت الهيئة، الى أن إدارة المعتقل نقلت قبل مدة ممثل السجن الأسير ناصر أبو حميد، من سجن عسقلان إلى سجن نفحة، ما زاد من تعقيد الأوضاع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل فتى من العيسوية

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الفتى إسلام يوسف عبيد (16 عاما) من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ