الرئيسية >> رياضة >> برشلونة غاضب من دي ليخت ويقرر عدم انتظاره

برشلونة غاضب من دي ليخت ويقرر عدم انتظاره

يونيو 12, 2019 في 12:28 م

برشلونة- وكالات:ـ أدت مماطلة الهولندي ماتياس دي ليخت، بنادي برشلونة إلى اتخاذ قرار جديد وحاسم، حيث طالبت إدارة البلاوجرانا اللاعب بتحديد موقفه من الانضمام إلى الكامب نو، بدون لف أو دوران.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة قرر الانسحاب من صفقة اللاعب الهولندي، وعدم الدخول في مزاد من أجله، على الرغم من أنه كان هدفاً رئيسياً للفريق الكتالوني طوال الفترة الماضية.

وتشير الصحيفة المذكورة، إلى أن أحد أهم الأسباب التي دفعت برشلونة لاتخاذ هذه الخطوة، يعود لدخول بعض الأندية الأخرى على خط المفاوضات، علاوة على ضبابية موقف دي ليخت واستمراره في تأجيل قراره.

ويشعر برشلونة بالغضب من دي ليخت، لأن هذا الأخير دائماً ما يغازل باريس سان جيرمانو يوفنتوس، وهي خطوة تهدف بالأساس لرفع سعره والوصول إلى المطالب المالية التي يسطرها رفقة وكيله مينو رايولا.

وينتهي عقد دي ليخت مع آياكس في 2021، ولا يبدو أنه منفتح على فكرة البقاء داخل الفريق، حيث يخطط للانتقال إلى مستويات أعلى، لكنه شدد على فكرة اللعب بشكل مستمر في تصريحاته التي أدلى بها أمس كخطوات استباقية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال بلاتيني من الفيفا بتهمة الفساد بالتحضير لمونديال قطر

باريس- وكالات:ـ ألقت السلطات الفرنسية، اليوم الثلاثاء، القبض على الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ