الرئيسية >> رياضة >> اهتمام ريال مدريد بـ بوجبا يقرب إريكسين من التجديد مع توتنهام

اهتمام ريال مدريد بـ بوجبا يقرب إريكسين من التجديد مع توتنهام

يونيو 12, 2019 في 12:29 م

مدريد- وكالات:ـ انتشرت تقارير إسبانية في الأيام القليلة الماضية بقيادة صحيفة ماركا عن رغبة زين الدين زيدان في جلب بول بوجبا عوضاً عن أي لاعب آخر.

المدرب الفرنسي أخبر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن رغبته في ضم بول بوجبا فقط وصرف النظر عن التعاقد مع الخيار الأقل ثمناً كريستيان إريكسين.

ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن الدولي الدنماركي يفكر حالياً في البقاء مع توتنهام بالرغم من رغبته السابقة في الرحيل عن صفوف السبيرز وهو السبب الرئيسي في عدم تجديده لعقده في وقت سابق.

ويملك الدنماركي اليد العليا في الوقت الحالي في مفاوضاته مع توتنهام الذي قد يستقبل هذه الأخبار بمنتهى الترحاب وسيكون سعيداً بتقديم عقداً جديده له هو الأعلى في النادي رفقة هاري كين.

ومع ذلك تبقى احتمالية رحيله إلى ريال مدريد واردة نظراً لطلب مانشستر يونايتد مبلغاً ضخماً للتخلي عن بوجبا وقدره 150 مليون يورو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال بلاتيني من الفيفا بتهمة الفساد بالتحضير لمونديال قطر

باريس- وكالات:ـ ألقت السلطات الفرنسية، اليوم الثلاثاء، القبض على الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ