الرئيسية >> طب وعلم >> تفشي حمى الخنازير الأفريقية في كوريا الشمالية

تفشي حمى الخنازير الأفريقية في كوريا الشمالية

يونيو 12, 2019 في 12:46 م

بيونغ يانغ- وكالات:ـ أكدت الصحيفة الرسمية بكوريا الشمالية اليوم الأربعاء تفشى مرض حمى الخنازير الأفريقية في البلاد، فيما يعد أول اعتراف بتفشي المرض في بيونج يانج منذ أن أبلغت المنظمة العالمية للصحة الحيوانية الشهر الماضي بتسجيلها حالة إصابة بالمرض.

وقد نشرت صحيفة رودونج سينمون الكورية الشمالية الرسمية مقالا جاء فيه” يجرى بذل جهود وقائية طارئة في أنحاء البلاد للحد من تفشي حمى الخنازير الأفريقية، الذي يعد فيروسا معديا”. وأضافت الصحيفة أن الوكالات الحكومية المعنية والبلديات تعمل معا لضمان سلامة الماشية.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن كوريا الشمالية أبلغت المنظمة تسجيلها حالة إصابة بالمرض في مزرعة خنازير في منطقة متاخمة للصين الشهر الماضي. مع ذلك، التزمت وسائل الإعلام الكورية الشمالية الصمت تجاه مسألة تفشي المرض.

وقد عرضت كوريا الجنوبية العمل مع كوريا الشمالية للحد من تفشي المرض، ولكن بيونج يانج لم ترد على العرض.

وقال مسؤول كوري جنوبي إنه لم يتم تسجيل حالات إصابة مؤكدة بالمرض في كوريا الشمالية، ولكن المقال الذي نشرته الصحيفة الرسمية الكورية الشمالية يشير إلى احتمالية تفشي المرض في البلاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كل ما تريد معرفته عن المضادات الحيوية

القدس المحتلة- وكالات :ـ تعتبر المضادات الحيوية من أكثر ‫الأدوية التي يصفها الأطباء، وهي تعمل ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ