الرئيسية >> تكنولوجيا >> إقبال كبير في غزة على الهواتف الذكية صينية الصنع

إقبال كبير في غزة على الهواتف الذكية صينية الصنع

يونيو 12, 2019 في 12:53 م

غزة – البيادر السياسي:تحظى أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية صينية الصنع بإقبال كبير في قطاع غزة في ظل الإشادة بمزاياها ورخص أسعارها فضلا عن الرغبة في تحدي العقوبات الأمريكية على الصناعات التكنولوجية الصينية.

ويكتظ معرض تجاري مختص ببيع الأجهزة الخلوية في غزة بالزبائن على مدار الساعة تقريبا وسط طلب لا يتوقف على أجهزة الهواتف الذكية صينية الصنع مثل هواوي وشاومي.

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية منتصف الشهر الماضي إدراج المجموعة الصينية العملاقة للاتصالات هواوي على لائحة الشركات المشبوهة التي يحظر بيعها تكنولوجيا، الأمر الذي ترفضه شركة هواوي بشدة.

ويقيد هذا الإجراء الشركات الأمريكية من التعامل مع هواوي دون ترخيص وموافقات حكومية، فيما يقول مراقبون إنه يستهدف فرض قيود على شركة هواوي لتأخير نشر شبكات 5G عالميا حتى تكتسب الشركات الأمريكية المعرفة والتقنية اللازمة.

وقد جمدت العديد من الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها إمداداتها إلى شركة هواوي للامتثال للوائح التنظيمية، بما في ذلك جوجل – الذي منع هواوي من التصديق على الأجهزة والتحديثات المستقبلية لنظام التشغيل أندرويد مع خدمات جوجل للهواتف النقالة المرخصة، بما في ذلك متجر جوجل بلاي.

وأدى ذلك إلى تخوف من يقتني هواتف هواوي من فقدان أجهزتهم أو توقفها بشكل كامل، مما أضطر البعض منهم إلى استبدالها بأجهزة أخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجاناً.. غوغل تقدم لعبة تنشئ ألعاب فيديو

القدس المحتلة- وكالات :ـ قدمت شركة غوغل لعبة فيديو تدعى “Game Builder”، والتي تتيح لأي ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ