الرئيسية >> ثقافة >> المنظمة تقرر إعادة فتح مركز عبد الله الحوراني في قطاع غزة

المنظمة تقرر إعادة فتح مركز عبد الله الحوراني في قطاع غزة

يونيو 12, 2019 في 12:55 م

غزة – البيادر السياسي:أكد الدكتور أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية أنه بناء على توجيهات الرئيس أبو مازن، تقرر إعادة مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق كمؤسسة من مؤسسات منظمة التحرير للعمل في قطاع غزة، وذلك بعد ما تعرض له من تدمير على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 فقد أصدر تعليماته إلى مدير عام مركز عبد الله الحوراني ناهض زقوت بالبحث عن مقر جديد للمركز في قطاع غزة، ليعاود نشاطه وفعاليته في خدمة السياسة والثقافة الفلسطينية.

من جانب آخر وجه الدكتور أحمد مجدلاني قرار إداريا لمدير عام مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق بممارسة صلاحياته حسب الأصول القانونية والأنظمة المعمول بها في منظمة التحرير الفلسطينية، بناء على المرسوم الرئاسي المتعلق بضم مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق إلى دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني، وأشار إلى أن المرسوم يلغي كل ما يتعارض مع أحكامه بما فيها التكليف بمهام رئيس المركز.

ومن جانبه وجه مدير عام مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق الشكر إلى سيادة الرئيس أبو مازن رمز الشرعية الفلسطينية لحرصه على بقاء مركز عبد الله الحوراني يمارس نشاطه في قطاع غزة، مؤكدا أن هذا الحرص جاء بفضل الجهود الحثيثة التي بذلها الدكتور أحمد مجدلاني رئيس دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني التي يتبع لها المركز، حيث لم يتوانى الدكتور أحمد مجدلاني للحظة في التواصل والتعبير عن حرصه الشديد منذ تدمير المركز على إعادة تفعيل المركز وفتح مقر جديد له ليمارس نشاطه وفعالياته.

كما وجه مدير عام مركز عبد الله الحوراني باسم كل الموظفين والموظفات الشكر والتقدير إلى الدكتور أحمد مجدلاني على اهتمامه الكبير بعودة مركز عبد الله الحوراني ليمارس نشاطه في قطاع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” ثقافة ” الكابريهات ..!!.. بقلم/ شاكر فريد حسن

من الظواهر السلبية  في الواقع العربي الراهنة في مضمار الحياة الثقافية، والتي يمكن أن نطلق ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ