فتح: 25 يونيو الجاري إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية

رام الله – البيادر السياسي:ـ أعلنت حركة فتح، مساء السبت، عن سلسلة فعاليات ستشارك فيها كل القوى الوطنية وشعبنا الفلسطيني يوم 24 الشهر الجاري، فيما سيكون يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، إضرابًا شاملًا في الأراضي الفلسطينية، بالتزامن مع انعقاد ورشة  البحرين.

وقال جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في تصريحات صحفية، إن هناك فعاليات ستشارك فيها كل القوى الوطنية وشعبنا الفلسطيني يوم 24 الشهر الجاري قبل مؤتمر المنامة بيوم، فيما سيكون يوم 25 يونيو إضراب شامل.

وأوضح  أن هذه الفعاليات تأتي لإيصاله رسالة شعبنا الفلسطيني للاحتلال والعالم والمجتمعين في المنامة، بأن هذا الاجتماع عار وخيانة وطعن في ظهر شعبنا وخيانة للعهدة العمرية”.

وأكد محيسن على أنه “آن الأوادن ليكون هناك جهد عربي لإنهاء الاحتلال”، داعيًا إلى تحالف عربي لتحرير فلسطين.

وأشار عضو اللجنة المركزية لفتح،  إلى أن “هناك غضب فلسطيني عام على الحكومة الإسرائيلية، ومحاولات تجويع شعبنا من خلال الاستمرار في مصادرة أموال المقاصة”.

وألمح إلى أن “إسرائيل” تدرك أن قضية الأسرى والشهداء، هي قضية كل بيت فلسطيني، مبينا أنهم “أكرم منا جميعا ولهم علاقة بروايتنا التاريخية”.

ولفت إلى أنه “على “إسرائيل” أن تدرك، أنها لن تجد مسؤولًا فلسطينيًا في يوم من الأيام، يتراجع عن قضية الأسرى والشهداء”، داعيًا الاحتلال إلى التراجع عن قراره بشأن أموال “المقاصة”، لافتًا إلى أن حركته تحاول تنظيم “حراك الشعب الفلسطيني” في مواجهة الإجراءات الإسرائيلية الخاصة بموضوع “المقاصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com