اعتقالات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة وغزة

محافظات- البيادر السياسي:- اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، عددًا من المواطنين بعد عملية دهم وتفتيش تخللها مواجهات في الضفة وغزة.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمود نبيل طقاطقة (18 عامًا) والفتى محمد علي طقاطقة (17 عامًا)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وسلمت ثالثًا بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

وسلمت القوات الشاب أحمد رشيد طقاطقة بلاغًا لمراجعة مخابرات الاحتلال بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون وأطلقت القنابل الغازية بين المنازل ما أدى لإصابة مسن بحالة اختناق، وثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز فجرًا على منازل المواطنين شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأكدت المصادر الطبية وصول خمسة مواطنين بينهم أطفال إلى مستشفى أبو يوسف النجار في رفح، جراء إصابتهم بحالات اختناق شديد بعيد إطلاق الاحتلال لقنابل الغاز على منازلهم.

كما أعاقت قوات الاحتلال حركة المواطنين جنوب بيت لحم، ونصبت حاجزًا على المدخل الرئيسي لبلدة بيت فجار في منطقة الترابيع مع تواجد خمس دوريات في المكان، والتي قامت بتفتيش المركبات والتدقيق في هويات المواطنين، ما تسبب بأزمة مرورية، كما أطلقت قوات الاحتلال طائرة تصوير في سماء البلدة.

وتتعرض بيت فجار باستمرار لنصب الحواجز العسكرية الإسرائيلية الطيارة التي تعرقل حركة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com