الرئيسية >> أهم الأخبار >> الطرفان يهدران الوقت.. إذاعة: السنوار يعتقد أن لا جديد في محادثات تعزيز تفاهمات غزة و”إسرائيل”

الطرفان يهدران الوقت.. إذاعة: السنوار يعتقد أن لا جديد في محادثات تعزيز تفاهمات غزة و”إسرائيل”

يونيو 16, 2019 في 10:38 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قالت الإذاعة الإسرائيلية العامة اليوم الأحد أن قائد حركة حماس في غزة يحيى السنوار يعتقد أنه لا يوجد شيء جديد في المحادثات لتعزيز التفاهمات بين غزة و”إسرائيل” من خلال الوسطاء وان الطرفين يهدران الوقت.

ونقلت الإذاعة عن مصادر في غزة قولها أن السنوار تغيب عن اللقاء بين إسماعيل هنية ومبعوث الأمم المتحدة نيكولاي ملادينوف عمداً.

فيما قالت مصادر أخرى بحسب الإذاعة أنه ليس هناك حاجة لان يكون هنية والسنوار معًا في نفس الجلسة وأن الأمر طبيعي.

إلى ذلك قال موقع ريشت كان الإسرائيلي إن دولة قطر أبدت استعدادها لتخصيص 40 مليون شيكل شهرياً بدلاً من السلطة الفلسطينية لإنشاء خط كهرباء جديد (161) الذي سيتم توصيله من “إسرائيل” إلى غزة .

وأوضح أن خط الكهرباء الجديد سيضيف 100 ميغاوات من الكهرباء الى غزة (..) مبيناً أن قطر ستتحمل باقي تكاليف المشروع وإكمال 3 كيلومتر من خط الطاقة الجديد وإنشاء بنى تحتية إضافية.

وبينت أن مشروع الكهرباء سيدوم حوالي ثلاثة سنوات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استطلاع: تقدم طفيف لحزب الليكود وحزب ليبرمان يعزز قوته

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أظهرت نتائج استطلاع القناة 12 للتلفزيون الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، أن هناك ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ