الرئيسية >> محلية >> العالول: المرحلة الحالية ستشهد حراكاً شعبياً غاضباً

العالول: المرحلة الحالية ستشهد حراكاً شعبياً غاضباً

يونيو 16, 2019 في 12:48 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إن المرحلة الحالية ستشهد حراكا شعبيا غاضبا الهدف منه إيصال رسالة واضحة بأن شعبنا موحد في مواجهة كل المحاولات البائسة التي تستهدف قضيته الوطنية .

وشدد العالول في حديث لإذاعة “صوت فلسطين ” الرسمية صباح اليوم الأحد ، إلى أن شعبنا رافض للورشة التي دعت لها الولايات المتحدة في البحرين وأنه ملتف حول قيادته الشرعية ممثلة بمنظمة التحرير وأنه لن يسمح لأي أحد التحدث باسمه إلا من خلال القيادة الشرعية .

وأشار إلى أن هذا الموقف تم التأكيد عليه خلال لقاء السيد الرئيس محمود عباس مع الشبيبة الفتحاوية وممثلي مجالس الطلبة في الجامعات يوم أمس.

وشدد العالول على صلابة الموقف الفلسطيني في مواجهة الإجراءات الأمريكية والإسرائيلية الضاغطة على شعبنا والمتوقع أن تتصاعد خلال الفترة المقبلة مؤكدا على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام لمواجهة التحديات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنفيذية: لا أفق لحل سياسي مع حكومة الاستيطان اليمينية

رام الله- البيادر السياسي:ـ  أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ