الرئيسية >> منوعات >> راموس يتلقى صدمة كبيرة في حفل زفافه

راموس يتلقى صدمة كبيرة في حفل زفافه

يونيو 17, 2019 في 2:57 م

مدريد – وكالات:ـ تفاجأ النجم الإسباني، سيرجيو راموس، أثناء إقامة حفل زفافه على أم أبنائه الثلاثة، وصديقته بيلا روبيو، في كاتدرائية إشبيلية، بحضور عدد أقل من توقعات العروسين أثناء انضمامهما إلى القفص الذهبي، إضافة إلى غياب عدد كبير من نجوم الرياضة العالميين.

شكل غياب عدد كبير من أصدقاء راموس (قائد منتخب إسبانيا)، صدمة أخرى لديه، وخاصة غياب مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، وزميلاه في الفريق داني كارفاخال وغاريث بيل.

كما غاب زميل راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل في الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن حفل الزفاف أقيم في كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص رغم أن العروسين كانا يتوقعان مشاركة نحو 500 شخص في هذه “اللحظة التاريخية” معهما، مضيفة أن الاحتفال دام نحو ساعة من الزمن، حسب سكاي نيوز.

ويشار إلى أن حفل زفاف راموس على صديقته مقدمة البرامج التي تكبره بـ8 أعوام، نجح بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منى الغضبان ستقدم بلاغًا ضد خالد يوسف.. والسبب

القاهرة- وكالات:ـ قال المحامي عمرو عبد السلام، إنَّ سيدة الأعمال منى الغضبان، ستتقدم ببلاغ للمستشار ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ