بلدية خان يونس تغلق مطعمًا للشاورما.. لهذه الأسباب

غزة-  البيادر السياسي:ـ أغلقت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة، اليوم الاثنين، مطعما للشاورما بصورة نهائية، لعدم مطابقته للشروط الصحية.

وقالت بلدية خان يونس: إن قرار الإغلاق للمطعم بشكل نهائي جاء بعد التأكد من عدم مطابقته للشروط الصحية، حيث تم إكتشاف تجاوز في سلامة الأغذية وطرق حفظها.

وجاء القرار خلال جولة تفقدية لرئيس بلدية خان يونس المهندس علاء الدين البطة شملت مجموعة من مطاعم الشاورما المنتشرة في المدينة، للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة ومدى مطابقتها للشروط الصحية المعمول بها.

وخلال جولته أكد البطة أن الجولة جاءت للتأكيد على أن البلدية وبمشاركة لجنة الرقابة الغذائية المكونة من دائرة الطب الوقائي، ووزارة الاقتصاد الوطني، ومباحث التموين تسهر ليل نهار من أجل حماية المستهلك وتحقيق مصلحة المواطن، من خلال منع بيع الأغذية غير المطابقة للشروط الصحية وإتلافها وفق الإجراءات المتبعة.

وبين أهمية الجولة للتأكد من سلامة الإجراءات في أماكن تصنيع الغذاء والأمور الصحية المتعلقة بتجهيز الوجبات المقدمة للمواطنين، مؤكداً أن بلدية خان يونس تفتخر بالمنتج الفلسطيني الذي يقدم خدمة متميزة، لا سيما وأن تلك المطاعم تعد رافعة مهمة للاقتصاد الوطني الفلسطيني الذي يتقدم ويتطور وتزداد جودته كل يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com