الرئيسية >> محلية >> حماس تنعي الرئيس السابق مرسي وتذكر بموافقه تجاه غزة وفلسطين

حماس تنعي الرئيس السابق مرسي وتذكر بموافقه تجاه غزة وفلسطين

يونيو 18, 2019 في 2:08 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ نعت حركة “حماس” في بيان الاثنين إلى مصر الشقيقة وشعبها الأصيل، والشعب الفلسطيني، والعالمين العربي والإسلامي، وأحرار العالم، الرئيس المصري السابق محمد مرسي، الذي وافاه الأجل مساء أمس.

وقالت حماس إن مرسي توفي بعد مسيرة نضالية طويلة قضاها في خدمة مصر وشعبها وقضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، على جميع الأصعدة الإقليمية والدولية في سياق المشوار الطويل في الصراع مع العدو الإسرائيلي، مشيرة إلى أنه قدم الكثير دفاعا عن القدس والأقصى منذ كان عضوا في البرلمان المصري.

وأكدت أن غزة ستسطر مواقفه الخالدة والشجاعة تجاهها، والعمل على فك حصارها، والتصدي بكل مسؤولية قومية للعدوان الإسرائيلي الظالم عليها عام 2012 في حينه بمداد من ذهب، وستبقى خالدة في وجدان الشعب الفلسطيني والأمة.

وتقدمت حماس إلى مصر وشعبها وأهله وذويه ورفاقه ومحبيه بحسن العزاء والمواساة. وسألت الله أن يرحمه رحمة واسعة، ويدخله الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يتقبّله في الصالحين، ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء.

وتوفي الرئيس المصري السابق محمد مرسي مساء الاثنين، أثناء جلسة محاكمته في قضية “التخابر” المتهم بها مع آخرين.

وأفاد التلفزيون الرسمي المصري بأن مرسي توفي إثر إصابته بنوبة إغماء أثناء حضوره جلسة محاكمته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الديمقراطية تدعو لإنصاف موظفي السلطة بغزة مالياً وإدارياً

غزة- البيادر السياسي:ـ استهجنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين استمرار سياسة التمييز والإجحاف بحق الموظفين العموميين ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ