الرئيسية >> أهم الأخبار >> الخارجية الأردنية: إذا طرحت ورشة المنامة شيئا إيجابيا سنتعامل معه

الخارجية الأردنية: إذا طرحت ورشة المنامة شيئا إيجابيا سنتعامل معه

يونيو 18, 2019 في 10:34 ص

عمان- وكالات:- أكد وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، أن بلاده مدعوة لحضور ورشة العمل في البحرين، موضحًا أن الأردن لم يتخذ قراره بعد بشأن المشاركة أم لا.

وقال الصفدي، في مؤتمر صحفي أمس: “حضور ورشة البحرين لا يعني موقف الأردن من حل أزمة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، ونحن موقفنا لم يتغير ودعمنا لحقوق الشعب الفلسطيني لم يتغير، وإذا ذهبنا للمنامة سنذهب لنقول موقفنا هذا بوضوح”.

وأضاف الصفدي: “نحن مدعوون لحضور ورشة المنامة للاستماع… وندرس قرار حضورنا للورشة أم لا”.

وأوضح وزير الخارجية الأردني: “إذا حضرنا نذهب لنعبر عن نهجنا الدائم.. وإذا طرح شيء لا نقبله سنقول لا صارخة، وإذا طرح شيء إيجابي سنتعامل معه وأي شيء يطرح عليه أن يكون ضمن حل الدولتين”.

وتستعد الولايات المتحدة، الداعم الأكبر لإسرائيل في الساحة الدولية، لتنظيم ورشة العمل الاقتصادية “السلام من أجل الازدهار” في البحرين، يومي 25 و26 يونيو، التي من المتوقع أن تركز على الاستثمار في الأراضي الفلسطينية.

وتعتبر هذه الورشة الخطوة الأولى في إطار خطة السلام الأمريكية المعروفة باسم “صفقة القرن” والمرفوضة بشدة من قبل الأطراف الفلسطينية، لا سيما في ظل قرارات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المقصية للجانب الفلسطيني، وعلى رأسها الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق المسجد الإبراهيمي

الخليل – البيادر السياسي:ـ  قررت سلطات الاحتلال، إغلاق المسجد الإبراهيمي الشريف، أمام المسلمين والزوار اليوم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ