الرئيسية >> أهم الأخبار >> BDS تتسبب بخسائر فادحة لمهرجان “إسرائيلي”

BDS تتسبب بخسائر فادحة لمهرجان “إسرائيلي”

يونيو 18, 2019 في 6:24 م

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ تسببت حركة مقاطع (BDS)، بخسائر كبيرة لمهرجان “ميتيئور” (نيزك) الذي نظم في أيلول/ سبتمبر الماضي في كيبوتس “لهفوات هبشان” في الجليل الأعلى، حيث وصل حد عدم دفع أجور لعشرات الفنانين والعاملين في المسرح، إضافة إلى احتمال إعلان إفلاس الشركة المنظمة للمهرجان.

وقال مدير فرقة “إسرائيلية” معروفة، لصحيفة “هآرتس”، إنهم لم يتلقوا أموالا، رغم وعودات منذ مدة طويلة، مشيرًا إلى أن الشركة المنظمة للمهرجان قد تضطر إلى إعلان إفلاسها.

ونقلت الصحيفة عن الموسيقي أور برناؤور تأكيده عدم تلقي الأموال رغم مرور فترة زمنية طويلة، مشيرا إلى أنه سيضطر مع آخرين إلى اتخاذ إجراءات قضائية.

وكان قد نظم المهرجان في الصيف الأخير، وجرى تصنيفه بداية كأكثر مهرجان واعد في “إسرائيل”، وكانت شركة الإنتاج المسؤولة عنه “نارنجا”.

يذكر أن مغنية البوب العالمية، لانا ديل راي، كانت قد أعلنت في أواخر آب/ أغسطس الماضي قرارها مقاطعة المهرجان، استجابة لطلب حركة المقاطعة ومناصري الشعب الفلسطيني.

وكانت كتبت في حسابها على تويتر “انه من المهم بالنسبة لها أن تظهر في فلسطين وأيضا في “إسرائيل”، والتعامل مع معجبيها بشكل متساو”.

وكانت قناة “ريشيت 13” قد نشرت تقريرا حول هذه القضية، قالت فيها شركة “نارنجا” إن “ضربة حركة المقاطعة في الأسبوع الذي سبق المهرجان أدت إلى إلغاء آلاف التذاكر، وخسائر شديدة للشركة، وتواجه حاليا إمكانية إعلان إفلاسها”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثل اليابان لدى فلسطين

رام الله – البيادر السياسي:- تسلم وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي، اليوم الثلاثاء في مقر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ