الرئيسية >> رياضة >> روميلو لوكاكو لن يتمرد على مانشستر يونايتد

روميلو لوكاكو لن يتمرد على مانشستر يونايتد

يونيو 19, 2019 في 2:16 م

لندن- وكالات:ـ يستهدف روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، الرحيل إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان، لكن المهاجم البلجيكي سيترك الأمور بيد إدارة الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن روميلو لوكاكو لن يجبر مانشستر يونايتد على بيعه احتراماً لهم وللجماهير، فرغم الاهتمام الملموس من إنتر ميلان، إلا أن بيئة اللاعب البلجيكي ستترك الأمور بيد الإدارة الحمراء.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة “تيليجراف”، أن رغبة لوكاكو بالانضمام لإنتر ميلان متوقفة على بيع ماورو إيكاردي، سواءً أكان ذلك بإقناع مانشستر يونايتد بصفقة تبادلية أو إيجاد مُشترٍ للأرجنتيني.

وأشار المصدر المذكور، إلى أن أولي جنار سولشاير قد لا يكون مهتماً بالمقايضة، نظير سوء علاقة إيكاردي بمدربيه وزملائه وبسبب زوجته (وكيلة أعماله).

وكان إيكاردي قد دخل في صدام مع إدارة إنتر ميلان، فور تجريده من حمل شارة القيادة، ومنحها لزميله، الحارس سمير هاندانوفيتش، ليدعي اللاعب الأرجنتيني، معاناته من إصابة في الركبة عقب تلك الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوكرانيا تبلغ أمم أوروبا.. وتعكر احتفال رونالدو بهدفه الـ700

أبو ظبي- سكاي نيوز:ـ بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب الاثنين على ضيفتها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ